اهم الاخبار

أمرتين الشهداء يقتلون !!!!!


لي صاحب في الكلية الطبية

تأكد المخبر من ميوله الحزبية

وقام باعتقاله حين رآه مرة

يقرأ عن تكون الخلية

وبعد يوم واحد

افرج عن جثته بحالة أمنية

في رأسه رفسة بندقية

في صدره قبلة بندقية

في ظهره صورة بندقية

لكنني حين سألت عن أمره

حارس الرعية

أخبرني أن وفاة صاحبي

قد حدثت بالسكتة القلبية

الشاعر احمد مطر

بيان اتحاد شباب حزب العمل بشأن الاعتداء الصهيونى على أسطول الحرية لغزة

تسقط "إسرائيل" الصهيونية ... يسقط مبارك الصهيوني

بسم الله الرحمن الرحيم {ولا تهنوا ولا تحزنوا وأنتم الأعلون إن كنتم مؤمنين *إن يمسسكم قرح فقد مس القوم قرح مثله وتلك الأيام نداولها بين الناس وليعلم الله الذين آمنوا ويتخذ منكم شهداء والله لا يحب الظالمين }

إن ما قام به الصهاينة فجر يوم الاثنين 31-5-2010 من اعتداء الجيش الصهيوني الوحشي على اسطول الحرية لغزة، والذي أسفر عن قتل اكثر من 20 شهيد و50 مصاب واعتقال أكثر من 700 ناشط، من بينهم برلمانيين واساتذة جامعات، جاءوا من أكثر من 45 دولة ليشاركوا في محاولة كسر الحصار المصري الصهيوني على قطاع غزة، إن كل ما قام به الصهاينة اليوم هو بمثابة اضافة لصفحة جديدة لسجل جرائم الكيان الصهيوني الارهابي.

إن اتحاد شباب حزب العمل يدين هذا الاجرام الصهيوني، ولكنه في ذات الوقت، يدين النظام المصري الذي يشارك في حصار غزة، منذ أكثر من ثلاث سنوات بأوامر صهيونية امريكية، ونرى انه لا فرق بين مبارك ونتنياهو، فكلاهما يعمل لصالح "إسرائيل" والصهيونية العالمية، وأن تحركنا من أجل إسقاط مبارك، هو ذاته تحركنا من أجل تحرير فلسطين فكلاهما قضية واحدة.

كما يتقدم اتحاد شباب حزب العمل بالتحية إلي كل المشاركيين في أسطول الحرية لغزة بشكل عام، وبشكل خاص نتقدم بالتحية للرمز الإسلامي الفلسطيني الشيخ رائد صلاح زعيم الحركة الإسلامية في القدس، كما نحيي ايضاً فرسان فك الحصار المصريين، الدكتور محمد البلتاجي والدكتور حازم فاروق نواب الشعب الذين شاركوا في هذه القافلة بالنيابة عن الشعب المصري، كما نحيي الشعب التركي المسلم وحكومته لمواقفهم المحترمة تجاه القضايا العربية والإسلامية بشكل عام والقضية الفلسطينية بشكل خاص .

ويؤكد اتحاد شباب الحزب العمل، على أنه لا سبيل لتحرير فلسطين وفك الحصار عن غزة إلا عن طريق ثورة شعبية مصرية سلمية هدفها اسقاط نظام مبارك الصهيوني، ذلك النظام الذي لم يكتفي فقط بالصمت تجاه المجازر والانتهاكات التي اعتاد الصهاينة على ممارستها ضد اهلنا في فلسطين بشكل عام، وضد اهلنا في غزة بشكل خاص، لم يكتفي بهذا الصمت فقط ولكنه شارك وبشكل عملي في الحرب على غزة بمشاركته في حصارها، واعتقاله لنشطاء المقاومة في السجون المصرية، وتعذيبهم بالنيابة عن الصهاينة، لمحاولة انتزاع معلومات منهم تفيد في ضرب المقاومة في غزة.

وفي النهاية يدعو اتحاد شباب حزب العمل، الشعب المصري، والقوى السياسية للتحرك من اجل الضغط السياسي، على النظام المصري لتحقيق الاهداف التالية:

1- سحب السفير المصري وطرد سفير الكيان الصهوني من مصر.

2- فتح معبر رفح كأي معبر طبيعي بين بلدين للافراد والبضائع.

3- وقف التطبيع مع الكيان الصهيوني ووقف تصدير الغاز وقطع كافة العلاقات السياسية والاقتصادية.

4- العمل على الغاء اتفاقية كامب ديفيد ووقف التعامل بها.

5- الافراج الفوري عن كل المعتقلين الفلسطينين في سجون النظام المصري والافراج عن المجاهد مجدي أحمد حسين أسير فك الحصار عن غزة المعتقل منذ أكثر من عام ونصف بسبب تضامنة مع غزه.

الحرية لفلسطين ... الحرية لشعب مصر

الله أكبر ... يحيا الشعب
اتحاد شباب حزب العمل الإسلامي المصري
www.el-3amal.com


عن المدونة

انا بتسبح ضد التيار فمهما كنت صغير مهما كنت ضعيف مهما كنت حاسس انك قليل الحيله دائما بيكون فى ايدك حاجه تعملها ولو صغيره اجعل المقاومه اسلوب حياتك اجعل السباحه ضد التيار هوايتك واجعل ليك شعار وانا شعارى الله اكبر ...يحيا الشعب

من أنا

صورتي
القاهره, Egypt
أنا إرهابية فكري يهدد الأمن القومي لأعداء الإسلام عامة ، ولليهود خاصة امتثلا لأمره _عز وجل _ : (( وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم ...)). لا اخشاكم .... فانا جنتى فى قلبى سجنى خلوه قتلى شهاده نفيى سياحه ولسنا سواء فانا اقوى منك بإمانى وعقيدتى ويقنى بنصر الله اضحك واسخر كما تشاء ولكنى انا الباقيه .... وحتى لو رحلت سيكون هناك الاف من بعدى لن تستطيع ان تبقى للابد فهذه ارضى سوف تخرج منها مذموما مدحورا انا مسلمه .... انا عربيه انا مسلمه مصريه .... ثورتى تونسية .... واصرارى ليبى .... ودمى سورى ... وصمودى يمنى .... وحلمى فلسطينى

الله أكبر ويحيا الشعب

الله أكبر ويحيا الشعب

انا لا انساكى فلسطين

انا لا انساكى فلسطين

قلمى هوه سلاحى

قلمى هوه سلاحى