اهم الاخبار

العمليات الاستشهاديه ... كيف تنفذ ؟


هذا هو عنوان الكتاب الذى وجد طريقه اليا بالصدفه .. وهو عباره عن مذكرات كتبها الاسير القسامى " حسن عبد الرحمن سلامه " وهو يحكى فيه عن العمليات الاستشهاديه التى خططها ونفذها عقب استشهاد المهندس يحيى عياش عام 96 ولقد استفدت منه كثيرا على المستوى الانسانى ...

تعلمت منه انه لا يوجد نظام امنى لا يخترق ولا توجد فيه ثغرات مهما كان احكامه.... فمثلا كان عليهم ان يقوموا بالعمليات الاستشهاديه فى داخل الكيان الصهيونى وهذا يتطلب منهم ان يعبروا السلك الحدوى الالكترونى الشائك الذى يفصل بين الضفه الغربيه وقطاع غزه فما كان منهم الا ان ابتكروا وسيله مبتكره جدا وللعلم الذى ابتكرها كان المهندس يحيى عياش بنفسه قبل استشهاده وذلك عن طريق استخدام عدة سلالم توضع بحيث يرتكز بعضها على بعض ريتم حصر السلك فى المنتصف مع الحرص على عدم لمسه وبذلك يتم ايجاد طريقه فوق السلك عن طريق " سلم مزدوج " المنتشر بكثره فى المنازل بطول اربعه متر ويتم تثبيت لوح من الخشب فى اعلاه بحيث تكون اطرفها بارزه من اليمين والشمال ويتم نصبه بشكل موازى للسلك بحيث يبعد عنه 10 سم وترتكز مع الطرفين الآخرين بعد وضع أرجل اضافيه لهذين الطرفين ليتم تثبيتهما على الارض ويقوم شخصان بإمساك السلم بشكل قوى وجيد كى لا يتحرك ويقوم شخص اخر بالصعود ليضع سلما صويلا من الجهه الثانيه بحيث يرتكز على طرف الخشبه المثبته فى السلم المزدوج من فوق وبذلك يتم ايجاد ممر للعبور


تعلمت ايضا ان القهر والاستضعاف يولد ابطال وشجعان .... فالكيان الصهيونى لم يخطر بباله مطلقا فكرة ان يقتحم الانسان الموت ان يفجر نفسه فانت عندما تجعل الانسان ظهره للحائط وتمنع عنه كل سسل الحياه فلا تتوقع استجابته


بصراحه لما قرات هذا الكتاب شعرت بانى اعيش فعلا معهم هناك فى نفس الظروف فى نفس الاماكن او يمكن لانى عايزه اروح لغزه واعيش هناك وبجد نفسى اكون من لى ها يحرروا القدس او على الاقل اساعد فى ده اوشوفه بعنيا اللهم ارزقنا صلاة فى المسجد الاقصى وارزقنا شهادة على اعتابه

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عن المدونة

انا بتسبح ضد التيار فمهما كنت صغير مهما كنت ضعيف مهما كنت حاسس انك قليل الحيله دائما بيكون فى ايدك حاجه تعملها ولو صغيره اجعل المقاومه اسلوب حياتك اجعل السباحه ضد التيار هوايتك واجعل ليك شعار وانا شعارى الله اكبر ...يحيا الشعب

من أنا

صورتي
القاهره, Egypt
أنا إرهابية فكري يهدد الأمن القومي لأعداء الإسلام عامة ، ولليهود خاصة امتثلا لأمره _عز وجل _ : (( وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم ...)). لا اخشاكم .... فانا جنتى فى قلبى سجنى خلوه قتلى شهاده نفيى سياحه ولسنا سواء فانا اقوى منك بإمانى وعقيدتى ويقنى بنصر الله اضحك واسخر كما تشاء ولكنى انا الباقيه .... وحتى لو رحلت سيكون هناك الاف من بعدى لن تستطيع ان تبقى للابد فهذه ارضى سوف تخرج منها مذموما مدحورا انا مسلمه .... انا عربيه انا مسلمه مصريه .... ثورتى تونسية .... واصرارى ليبى .... ودمى سورى ... وصمودى يمنى .... وحلمى فلسطينى

الله أكبر ويحيا الشعب

الله أكبر ويحيا الشعب

انا لا انساكى فلسطين

انا لا انساكى فلسطين

قلمى هوه سلاحى

قلمى هوه سلاحى