اهم الاخبار

البرادعى المنتظر


لست بصدد تقيم البرادعى ولا اصدار احكام مسبقه عليه فمن الناس من يتعامل معه على انه " سوبر مان " وليس معه الحل السحرى السريع لكل مشاكلنا فانا لا اقتنع بالكلام المرسل والمنمق انا اريد ان ارى تحرك فعلى خطوات عمليه حقيقيه فى الارض وبما انه اختار ان يكون مرشح شعبى فلابد ان يكون مكانه الرئيسى الشارع وليس فقط اللقائات التلفزيونيه و الاسئله الصحفيه والمقالات والاعمده فى هذه الجريده او تلك


ودعونا ننظر للامور بشكل موضوعى قليلا احنا مشكلتنا مع النظام القائم .. مع شرعيه كامب ديفيد .. مع الكتالوج الامريكى لحكم مصر الى جعل من مصر دوله ليست لللاستهلاك الادمى ولا حتى الحيوانى .. مع كل الاجرائات الباطله التى قامت على شرعية كامب ديفيد الفاسده .. من عداء للاسلام للمسلمين وموالاه للعداء الدين من صهاينه وامريكان .. تجريف منظم للثروه .. انبطاح وعملائه واضحه وضوح الشمس ... وليست مع شخص مبارك او ابنه او اى فرد اخر من هذا النظام ..... اذن انا عليا ان احدد ماذا اريد وبعد ذلك اقرر كيف سوف اصل اليه ولا يكون التغير الذى اطمح اليه مجرد تغير وجوه ليس الا ......

وبالنسبه لى كأنسانه انتمى للتيار القومى الاسلامى فسؤالى الرئيسى لاى شخص يريد ان يتقدم للترشح هو ما هو موقفك من كامب ديفيد ؟ ولا اقبل اى اجابه تحاول ان تقوم على التوازنات والمحافظه على كافة التيارات وعدم تحديد موقف واضح وخطوات منهجيه للتخصلص من هذا العبئ الثقيل
كما ان نزول البردعى على اللبرالين وشباب 6 ابريل ( الذين يتفقون جدااااااا مع الكتالوج الامريكى لحكم مصر ) يجعلنى ارتاب جدا وافكر مليون مره فبل ان ادعمه ...

انا لن احدد موقفى منه الا عندما ارى خطوات حقيقيه فى الارض عدا ذلك فانا ممتنعه عن الكلام

3 التعليقات:

غير معرف 3 مارس 2010 في 6:29 م  

صدقت والله يا اختى الكريمة انا لا اعرف من اين اتت الناس بالثقة الكبيرة هذه فى البرادعى ولكن الناس معزورة لانها ماتعرفش فى السياسة حاجة
وانا اراه لا يصلح لانه كان رئيس وكالة الطاقة الزرية
وهى مؤسسة دولية تابعة لامريكا والغرب ولا اعرف كيف رحب به الشعب المصرى

ربا 30 مارس 2010 في 4:01 م  

انتم عاوزين بالظبط لا مبارك نافع ولا جمال نافع ولا البرادعى نافع ممكن تقولى انتى عايزة مين يا شاطرة

غير معرف 3 أبريل 2010 في 1:43 م  

انا مع رأيك اختى الكريمة والله صدقت فيما قلت ولكن اعتقد انه لايصلح فعلا كما قال الاخ فى اول تعليق حتى لا اعيد نفس الكلام والى من يسأل من نريد للحكم الاصلح طبعا لكن ان يكون الاختيار بين الاعدام شنقا او رميا بالرصاص فهل لنا ان نختار بينهم لا البرادعى لن يفرق كثيرا عن حسنى مبارك او جمال لانه مثلهم تابع للغرب ولن نحصل على اى تقدم بل بالعكس الشعب اقتنع بعدم صلاحية مبارك للحكم اما البرادعى فهو وجه جديد سوف يخدع الناس اتمنى ان نحظر من تبعية من يسوقه الغرب لنا

إرسال تعليق

عن المدونة

انا بتسبح ضد التيار فمهما كنت صغير مهما كنت ضعيف مهما كنت حاسس انك قليل الحيله دائما بيكون فى ايدك حاجه تعملها ولو صغيره اجعل المقاومه اسلوب حياتك اجعل السباحه ضد التيار هوايتك واجعل ليك شعار وانا شعارى الله اكبر ...يحيا الشعب

من أنا

صورتي
القاهره, Egypt
أنا إرهابية فكري يهدد الأمن القومي لأعداء الإسلام عامة ، ولليهود خاصة امتثلا لأمره _عز وجل _ : (( وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم ...)). لا اخشاكم .... فانا جنتى فى قلبى سجنى خلوه قتلى شهاده نفيى سياحه ولسنا سواء فانا اقوى منك بإمانى وعقيدتى ويقنى بنصر الله اضحك واسخر كما تشاء ولكنى انا الباقيه .... وحتى لو رحلت سيكون هناك الاف من بعدى لن تستطيع ان تبقى للابد فهذه ارضى سوف تخرج منها مذموما مدحورا انا مسلمه .... انا عربيه انا مسلمه مصريه .... ثورتى تونسية .... واصرارى ليبى .... ودمى سورى ... وصمودى يمنى .... وحلمى فلسطينى

الله أكبر ويحيا الشعب

الله أكبر ويحيا الشعب

انا لا انساكى فلسطين

انا لا انساكى فلسطين

قلمى هوه سلاحى

قلمى هوه سلاحى