اهم الاخبار

أنتحار ....النظام


هناك جمله دائما ما تتردد وهى : اننا نكسب من غباء النظام بأضعاف ما نكسب من تركتنا .....وهذا ما أكدته ما حدث فى ملهاة " انتخابات مجلس الشعب " من تزوير فج يجافى ابسط قواعد العقل والمنطق ...وضرب لكل الصفقات المبرمه مع المعارضه الداجنه ....بل ومع رجال الحزب الوطنى نفسه .... حيث قام بأسقاط الجميع وبلا اى أستثناء ولا حتى من باب ذر الرماد فى العيون !!!!!!!


وقد ترتب على ذلك أعلان جماعة الاخوان المسلمين وحزب الوفد مقاطعة انتخابات الاعاده المقرر أن تجرى يوم الاحد المقبل كما أن هناك قطاع كبير داخل حزب التجمع يطالب بذلك ايضا .... وبذلك سوف تكون المره الاولى فى التاريخ ان يكون مجلس الشعب جميع اعضائه من الحزب الحاكم ولا يوجد فيه اى مقاعد للمعارضه او للمستقلين .....

السؤال الذى يحيرنى لماذا يفعل ذلك؟!! وبهذا الشكل الفج ؟!!!!! ما حدث أمر محير وغير مفهوم، إن الحزب الحاكم بصدد الانتحار. فقد استطاع مع وجود المعارضة في برلمان 2005 (المنتهية ولايته) أن يمرر كل قراراته لأنه يملك الأغلبية مع التباهي بوجود جو ديمقراطي والتجمل بذلك....فلماذا هذا الغباء فى حين انه يحتاج الى ان يطفى على مجلس الشعب غطاء من الشرعيه حتى يستطيع ان يمرر اى مشاريع خاصه بالرئاسه سواء كانت تمديد او توريث

أن المعارضه الان لديها فرصه تاريخيه لكى تتحد على طريق العصيان المدنى وتقوم بتشكيل برلمان شعبي موازي وتشكيل حكومة ائتلافية موازية وتشكيل مجلس رئاسي موازي وبهذا تكون قد قدمت لرجل الشارع البديل الذى يبحث عنه ..... فهل يحدث ذلك بالفعل ...أم سنضيع هدية غباء النظام لنا ....اعتقد انه ان الاوان ان نتخلص من هذا النظام المنهار ...المترنح... ولقد اعطانا الله هذه الفرصه ارجوكم بالله عليكم لا تضيعوها




0 التعليقات:

إرسال تعليق

عن المدونة

انا بتسبح ضد التيار فمهما كنت صغير مهما كنت ضعيف مهما كنت حاسس انك قليل الحيله دائما بيكون فى ايدك حاجه تعملها ولو صغيره اجعل المقاومه اسلوب حياتك اجعل السباحه ضد التيار هوايتك واجعل ليك شعار وانا شعارى الله اكبر ...يحيا الشعب

من أنا

صورتي
القاهره, Egypt
أنا إرهابية فكري يهدد الأمن القومي لأعداء الإسلام عامة ، ولليهود خاصة امتثلا لأمره _عز وجل _ : (( وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم ...)). لا اخشاكم .... فانا جنتى فى قلبى سجنى خلوه قتلى شهاده نفيى سياحه ولسنا سواء فانا اقوى منك بإمانى وعقيدتى ويقنى بنصر الله اضحك واسخر كما تشاء ولكنى انا الباقيه .... وحتى لو رحلت سيكون هناك الاف من بعدى لن تستطيع ان تبقى للابد فهذه ارضى سوف تخرج منها مذموما مدحورا انا مسلمه .... انا عربيه انا مسلمه مصريه .... ثورتى تونسية .... واصرارى ليبى .... ودمى سورى ... وصمودى يمنى .... وحلمى فلسطينى

الله أكبر ويحيا الشعب

الله أكبر ويحيا الشعب

انا لا انساكى فلسطين

انا لا انساكى فلسطين

قلمى هوه سلاحى

قلمى هوه سلاحى