اهم الاخبار

شهادة حيه من داخل مقر امن الدوله بمدينه نصر


اولا وقبل اى شى احب ان اقول شى ... الحمد لله والشكر لله حمدا كثير طيبا مباركا فيه فلولاه ما كنا نقدر على انجاز ما حققناه


ونبدا فى السرد : انا وصلت للمقر الرئيسى للامن الدوله بمدينه نصر حوالى الساعه 5.20 اى بعد ساعه وثلت من المعاد الى كان معلن عنه فى الايفنت وجدت مجموعه من الناس متجمعه امام المقر وكان العدد متوضع الى حد بعيد وبعد كدا لما بداء العدد يكبر شويه تحركنا من امام التقاطع الى بيجمع بين المقر وقسم شرطه ثانى مدينه نصر ...... لم يكن هناك افراد كبيره من الجيش كانت هناك مدرعات امام كل باب من ابواب المقر وعدد لا يتعدى الاربع افراد من الجنود امام كل باب وكان هناك مجموعه ضئيله من الشرطه العسكريه امام الباب الرئيسى ...... كان العدد الاكبر من المتواجدين من السلفين وكان هناك نشطاء سياس
ين من تيارات مختلفه وكان هناك ايضا مجموعه من الناس العاديه والتى كانت قد شاركت فى تظاهرات التحرير ..
... كانت الاغلبيه شباب وكنت ضمن مجموعه صغيره من الفتيات ... وكان معنا سيدات منتقبات

فى البدء كنا نقف على الرصيف المقابل لمقر الجهاز ويفصل بيننا وبينه جزيره وكانت حركة السير عاديه ثم بدئنا نلاحظ مرور اكثر من عربه محمله بالقمامه تسير فى الاتجاه العكسى لنا اى بمحازاة المقر ..... هنا قررنا ان نقف عند الجزيره التى فى منتصف الطريق وكان الشباب حينما يرون احدى هذه العربات يصعد اليها سريعا ويقوم بتفتيشها والتأكد من انها لا تحمل اى اوراق مفرومه او محترقه بكميات كبيره ....

ثم نودى للصلاة المغرب وقمنا بافتراش جزء من الشارع والجزيره وصلينا المغرب وبعد ذلك عبر جزء منا الشارع واصبحنا نقف على الرصيف المحازى للمقرر تماما ..... فى هذه الاثناء قام الشباب بقطع الطريق المحازى للمقر وجعلوا المنطقه التى بين البابين الرئيسين للمبنى مغلق ... ثم اثناء تفتيشهم للاحدى السيارات الخاصه بالقمامه وجدوا فيها كميات كبيره جدا من الورق المفروم ..... وعرفوا انها خرجت من شارع جانبى اسمه " محمود المليجى " ..... هنا اتجهت انا واعداد كبيره نحو الباب الذى خرجت منه العربه وكان تابع لمبنى خاص بالاتصالات يفصل بينه وبين مقر امن الدوله سور حديد فقط .... قام الشباب بكسر لباب ال
حديدى لهذه المنطقه ثم بعد ذلك كسروا السور الحديدى وصعدنا السلم الى حيث مقر امن الدوله

اول مبنى قمنا باقتحامه كان يسمى " ممدوح سالم " ووجدنا فيه كميات كبيره من الورق المفروم قام الشباب باخراجه الى الساحه ثم بدأنا فى البحث عن اى اوراق وكذلك كنا نبحث عن اى زنازين قد يكون فيها مساجين ...
كانت المبانى خاليه تماما فلم نجد اى ظابط او عسكرى .... كانت هناك الكثير من الحجرات المتجاوره والتى كان
ت تحمل ارقام وكانت كلمة السر هى " الله أكبر" كنا نرددها ونحن نفتح ابواب الحجرات ... وجدنا الكثير والكثير من الملفات فى حاله جيده وكذلك الكثير من مكنات التصوير واجهزة الكمبيوتر ... وكنا كلما فتحن احدى الحجر كان يقوم شخص بالتواجد داخلها لتأمينها ... والبحث فيها عن المستندات بينما يقوم الباقى بالبحث عن اى باب خفى قد يؤدى بنا الى الزنازين

الى ان وصلنا الى قاعة اجتماعات صغيره الى حد ما ..... كنا نسمع فيها اصوات طرقات من اسفل فاعتقدنا انها قد تحتوى على سلم يؤدى بنا الى الاسفل .... قام الشباب بتكسير البلاط بحثا عن اى باب خفى او سلم ولكننا لم نجد بحثنا فى الجدران ولكننا كذلك لم نجد شى ... كان هذا المبنى ذو طابع خاص فكل الحجر متشابها كان مكون من ثلاث طوابق لم نجد فيه الا ملفات وكان من احدها ملف يثبت ان امن الدوله كانت تقوم بالتجسس على المخابرات الحربيه وكذلك وجدنا ملف بقيمت المبالغ التى كانت تدفع للاشخاص نظير كتابة تقرير وصل احدى المبالغ الى مليون جنيه شهريا .... وكان هناك كشوف باعداد كبيره من اجهزة اللاب توب التى تم اهدائها لبعض الاشخاص ...... وكذلك وجدنا قوائم بالكتب الممنوعه والتى اذا وجدت لدى اى شخص يعتبر ذلك شئ ضدده ..... وكذلك وجدنا ملف الشيخ الجليل " يوسف القرضاوى " وملفات لبعض المعتقلين الفلسطنين

تركنا هذا المبنى وذهبنا الى المبنى المجاور وهناك وجدنا فى البدروم الزنازين لتى كنا نبحث عنها ولكننا وجدنها خاويه ...... فى هذه الاثناء قام بعد الشباب بالصلاه " صلاة العشاء " فى المسجد وكم تعجبت من وجود مسجد كبير داخل مقر امن الدوله .... الحمد لله لم تكن بيننا اى اصابات وكان الشباب حريص جدا على كل محتويات المبانى وكاوا يشددون على ضروره الحفاظ على اجهزه الكمبيوتر وماكينات التصوير وعدم العبث بها وكذلك الورق المفروم كانوا يقولون اتركوه كما هو سنستطيع اصلاحه و استرجاع ما بيه من معلومات ......

كانت الساعه اصبحت الثامنه وكان عليا ان اذهب رغم اننى كنت اريد ان ابقى حتى مجئ النيابه كما قال لنا ضباط الجيش الذين حينما خرجت من لمبنى كانوا بدأوا فى التواجد وكان الشباب يسلمنهم بعض الاوراق و المستندات .... وقام الجنود بتفتيشنا ونحن نخرج حتى يتأكدوا ان شئ لم يخرج .... وان كان البعض قد قام بتسريب بعض الملفات الى الخارج وقالوا انهم سوف ينشرون هذه الوثائق .... اما عنى انا فانا لم استطع تصوير الا بعض الصور القليله بسبب ان هاتفى كان غير مشحون .... ولكن كان هناك عدد كبير من المصورين وكذلك كن الشباب يقوم بتصوير ما عثرنا عليه من وثائق

صوره للزنازين التى وجدنها خاويه و صورة للاحدى الغرف والتى تحتوى على الكثير من الملفات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عن المدونة

انا بتسبح ضد التيار فمهما كنت صغير مهما كنت ضعيف مهما كنت حاسس انك قليل الحيله دائما بيكون فى ايدك حاجه تعملها ولو صغيره اجعل المقاومه اسلوب حياتك اجعل السباحه ضد التيار هوايتك واجعل ليك شعار وانا شعارى الله اكبر ...يحيا الشعب

من أنا

صورتي
القاهره, Egypt
أنا إرهابية فكري يهدد الأمن القومي لأعداء الإسلام عامة ، ولليهود خاصة امتثلا لأمره _عز وجل _ : (( وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم ...)). لا اخشاكم .... فانا جنتى فى قلبى سجنى خلوه قتلى شهاده نفيى سياحه ولسنا سواء فانا اقوى منك بإمانى وعقيدتى ويقنى بنصر الله اضحك واسخر كما تشاء ولكنى انا الباقيه .... وحتى لو رحلت سيكون هناك الاف من بعدى لن تستطيع ان تبقى للابد فهذه ارضى سوف تخرج منها مذموما مدحورا انا مسلمه .... انا عربيه انا مسلمه مصريه .... ثورتى تونسية .... واصرارى ليبى .... ودمى سورى ... وصمودى يمنى .... وحلمى فلسطينى

الله أكبر ويحيا الشعب

الله أكبر ويحيا الشعب

انا لا انساكى فلسطين

انا لا انساكى فلسطين

قلمى هوه سلاحى

قلمى هوه سلاحى