اهم الاخبار

كل الطرق تؤدى الى .... عمرو موسى

ليس من عادتى التشائم او النظر للوقائع بنظره سوداء ولكن حالة تصفية الحسابات التى تسود واقع المعارضة المصريه ينذر بذلك وبرغم اعتراضى على الكثيرمن مواقف الاخوان المسلمين ولكنه من الخطأ ان يتم وضع فصيل بقوة الاخوان فى خندق واحد مع العسكر ، حقيقى انا اخشى ان يتحول يوم 20 ابريل الى معركة بين الاخوان وباقى التيارات ويسقط المزيد من خيرة

شبابنا وبالتالى نمهد الطريق امام العسكر للقيام بتأجيل انتخابات الرئاسة و اعود واذكركم بالاية الكريمة" يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا كُونُوا قَوَّامِينَ لِلَّهِ شُهَدَاءَ بِالْقِسْطِ وَلَا يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآَنُ قَوْمٍ عَلَى أَلَّا تَعْدِلُوا اعْدِلُوا هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا تَعْمَلُونَ" ولتعلموا جيدا ان دعوات مقاطعة ومعاقبة الاخوان والتيار الاسلامى شئتم ام أبيتم تصب فى مصلحة العسكر

وأكبر المستفدين من حالة الفرقة هذه أركان النظام القديم التى تعمل بدأب وجلد وتحاول ان تتكتل خلف مرشحها عمرو موسى بعد نجاح حملة حزب العمل فى استبعاد عمر سليمان ولازلت على يقين ان عمرو موسى هو الاخطر لانه ليس بنفس فجاجة سليمان ولان أفة حارتنا النسيان استطاع موسى ان يروج لنفسه كمعارض للنظام تم اقصائه الى جامعة الدول العربية بعد ان اصبح يمثل خطرا على عملية توريث الحكم لجمال مبارك بما يمتلكه من كاريزما و شعبيه كان يفتقر اليها الوريث.

وكذلك عملية تلميعه وتنجيمه الممنهجة فى كل وسائل الاعلام سواء الخاصه او المملوكة للدولة منذ قيام الثورة وحتى الان ومحاولاته الظهور بمظهر الثورى من خلال عددة تصريحات حنجورية تهاجم ترشح الفريق أحمد شفيق بأعتباره كان اخر رئيس وزراء لمبارك قبل التنحى و عمر سليمان نائب المخلوع قائلا " أن ترشيح شفيق وسليمان للرئاسة يطرح علامات أستفهام كثيرة"

كمان ان استبعاد لجنة الانتخابات الرئاسية لكلا من ايمن نور و ابواسماعيل يجعل كثير من اصوات الذين لا يريدون مرشح محسوب على الاخوان مثل ابو الفتوح ستذهب الى عمرو موسى فهناك من يفضله عن حكم الاسلامين ويرونه افضل من عمر سليمان وانه ليس بنفس دمويته

وفى تقرير للتليفزيون الصهيونى أشار الى إن من أسماهم بالحائرين في مصر هم من سيحسمون المعركة الرئاسية المقبلة، موضحًا أن عدد هؤلاء الحائرين تصاعد مع استبعاد اللجنة العليا للانتخابات 10 من مرشحي الرئاسة المصرية، ووجود ملايين من أنصارهم لا يعرفون لمن سيصوتون. وقال التقرير: إن هذه الملايين الحائرة هي التي ستحسم المعركة الانتخابية المصرية في النهاية. وأوضح التليفزيون أن الكثير من المصريين كانوا ينوون التصويت لمرشح حزب "الإخوان المسلمون" خيرت الشاطر أو اللواء عمر سليمان نائب الرئيس المصري المخلوع، إلا أن قرار اللجنة الانتخابات الرئاسية قلب الموازين تماما.

غير أن التقرير أشار في نهايته إلى أن وزير الخارجية الأسبق عمرو موسى، سيكون المرشح الأوفر حظا والأكثر قبولا الآن بين المصريين، ومن الممكن أن يحظى بنصيب الأسد من هذه الأصوات الحائرة، زاعما أن لغة موسى ولهجته في التعامل مع مشاكل المصريين، وتمتعه بكاريزما سياسية يفتقد اليها بقية المرشحين ستجعله الأوفر حظا والأكثر جمعا لهذه الأصوات الحائرة.

ولذلك اقترح تفعيل حملة تعرض حقيقة المتلون عمرو موسى مثل حملة "كاذبون" التى استطاعت فضح جرائم العسكر ومواجهة عملية غسيل المخ الممنهجة التى يتعرض لها الشعب عن طريق الاعلام واعتقد ان تحقق هذه الحملة هدفها بشكل كبيروعلينا ان ندعمها جيدا وكذلك على من يدعمون مرشحاّ بعينه ان يحاولون ان يكون جزء من نشاطهم يتجه الى التوعية بحقيقة الافاقين امثال عمرو موسى و احمد شفيق وان لم تستطيع ان تقنع من تتحاور معه بمرشحك فعليك الا تتركه الا وهو يعرف حقيقة هؤلاء

اخيرا لا تكونوا كالتي نقضت غزلها من بعد قوة انكاثا اتحدوا في مواجهة ثالوث الخراب و الدمار جددوا النية و اعقدوا العزم علي التحرر من نظام كامب ديفيد مره و الي الابد


0 التعليقات:

إرسال تعليق

عن المدونة

انا بتسبح ضد التيار فمهما كنت صغير مهما كنت ضعيف مهما كنت حاسس انك قليل الحيله دائما بيكون فى ايدك حاجه تعملها ولو صغيره اجعل المقاومه اسلوب حياتك اجعل السباحه ضد التيار هوايتك واجعل ليك شعار وانا شعارى الله اكبر ...يحيا الشعب

من أنا

صورتي
القاهره, Egypt
أنا إرهابية فكري يهدد الأمن القومي لأعداء الإسلام عامة ، ولليهود خاصة امتثلا لأمره _عز وجل _ : (( وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم ...)). لا اخشاكم .... فانا جنتى فى قلبى سجنى خلوه قتلى شهاده نفيى سياحه ولسنا سواء فانا اقوى منك بإمانى وعقيدتى ويقنى بنصر الله اضحك واسخر كما تشاء ولكنى انا الباقيه .... وحتى لو رحلت سيكون هناك الاف من بعدى لن تستطيع ان تبقى للابد فهذه ارضى سوف تخرج منها مذموما مدحورا انا مسلمه .... انا عربيه انا مسلمه مصريه .... ثورتى تونسية .... واصرارى ليبى .... ودمى سورى ... وصمودى يمنى .... وحلمى فلسطينى

الله أكبر ويحيا الشعب

الله أكبر ويحيا الشعب

انا لا انساكى فلسطين

انا لا انساكى فلسطين

قلمى هوه سلاحى

قلمى هوه سلاحى