اهم الاخبار

تأملات

"وَأَذِّنْ فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ يَأْتُوكَ رِجَالًا وَعَلَى كُلِّ ضَامِرٍ يَأْتِينَ مِنْ كُلِّ فَجٍّ عَمِيقٍ" .... دائما ما اتوقف امام هذه الاية المبهره ... ان الله لم يطلب من نبية ابراهيم بعد ما اتم بناء الكعبة المشرفه الا ان يدعوا الناس الى ان يحجوا الى بيت الله  ويذكر أنه قال "يا رب كيف أبلغ الناس وصوتي لا ينفذهم فقال ناد وعلينا البلاغ" فقام على مقامه وقيل على الحجر وقيل على الصفا وقيل على أبي قبيس وقال : يا أيها الناس إن ربكم قد اتخذ بيتا فحجوه فيقال إن الجبال تواضعت حتى بلغ الصوت أرجاء الأرض وأسمع من في الأرحام والأصلاب وأجابه كل شيء سمعه من حجر ومدر وشجر ومن كتب الله أنه يحج إلى يوم القيامة لبيك اللهم لبيك


ان الله لا يطلب منا غير الذى نستطيع فعلا القيام به .... انه سبحانه وتعالى يحاسبنا على نياتنا وصدقنا فى الامر وليس على النتيجة النهائية للعمل وهذا من رحمة بنا ... فحينما أمر سيدنا ابراهيم بأن يؤذن فى الناس بالحج لم يكن هناك بشر فى المنطقه ليسمعوه ولكن الله أوصل الينا النداء عبر الازمان ... بمعنى قم بما تستطيع ان تقوم به والله سوف يوصلك الى النتيجة التى تريدها حتى وان لم تكن هناك اى دلائل ماديه على إمكانية حدوث ذلك .... فرب الاسباب سيسخرها لك


ان الله يعلمنا فى قوله " لن ينال الله لحومها ولا دماؤها ولكن يناله التقوى منكم كذلك سخرها لكم لتكبروا الله على ما هداكم وبشر المحسنين" انه لايريد منا الا صدق العزيمه وما قصة صديقنا الجميل أحمد شاهين منا ببعيد .... أحمد - رحمه الله- برغم صغره وبرغم يتمه وبرغم ما يتحملوه من مسؤليه عن نفسه واخوته وبرغم مرضه الا انه صدق الله فى العمل لنصرة الاقصى قدم ما كان يستطيع .... لم يفتر ولم يبخل ولم ييأس ولم يحبط فكان جزاءه ان الله قام بإيصال دعوته وهناك العديد من اصدقائه سيتممون ما بدأه
أخوتى .... كم من المتشدقين بانهم يحبون الاقصى ويريدون ان يستخدمهم الله لتحريره  - وانا واحده منهم – ولكن علينا ان نسأل أنفسنا أولا هل نحن صادقين فعلا وهل نحن أرينا الله منا صدق العزم وهل فعلنا كل ما نستطيع ولم ندخر جهدا وهل نحن فعلا نريد بذلك وجه الله تعالى ام وجه الاعلام والشهرة الزائفه ورئاء الناس


أخوتى .... تعالوا لنجدد النيه و نعمل بصدق وبحماس من اجل تحرير فلسطين والاقصى من الصهاينه ... تعالوا نتعاهد على ان لا نيأس ولا نحبط ولا نفتر ولا نكل ولا نمل حتى يقصى الله أمر كان مفعولا ... تعالوا لنعلم الناس بما يجرى هناك و نعلى من همتهم ... تعالوا لنفعل شئ ولو كان صغيرا .. المهم ان نفعل

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عن المدونة

انا بتسبح ضد التيار فمهما كنت صغير مهما كنت ضعيف مهما كنت حاسس انك قليل الحيله دائما بيكون فى ايدك حاجه تعملها ولو صغيره اجعل المقاومه اسلوب حياتك اجعل السباحه ضد التيار هوايتك واجعل ليك شعار وانا شعارى الله اكبر ...يحيا الشعب

من أنا

صورتي
القاهره, Egypt
أنا إرهابية فكري يهدد الأمن القومي لأعداء الإسلام عامة ، ولليهود خاصة امتثلا لأمره _عز وجل _ : (( وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم ...)). لا اخشاكم .... فانا جنتى فى قلبى سجنى خلوه قتلى شهاده نفيى سياحه ولسنا سواء فانا اقوى منك بإمانى وعقيدتى ويقنى بنصر الله اضحك واسخر كما تشاء ولكنى انا الباقيه .... وحتى لو رحلت سيكون هناك الاف من بعدى لن تستطيع ان تبقى للابد فهذه ارضى سوف تخرج منها مذموما مدحورا انا مسلمه .... انا عربيه انا مسلمه مصريه .... ثورتى تونسية .... واصرارى ليبى .... ودمى سورى ... وصمودى يمنى .... وحلمى فلسطينى

الله أكبر ويحيا الشعب

الله أكبر ويحيا الشعب

انا لا انساكى فلسطين

انا لا انساكى فلسطين

قلمى هوه سلاحى

قلمى هوه سلاحى