اهم الاخبار

حلة برستو !!!!!!!!


هناك عمليه متسلسله لخلق مناخ اعلامى جديد فى مصر ... مناخ يضمن ان تمر عمليه التمديد او التوريث بشكل هادئ ومريح .. ....


بدأ بإيقاف برنامج محطة مصر للاعلامى مسعد مطر - الذى كان متعاطف جدا مع حادثة مقتل خالد سعيد - وبعدها إيقاف برنامج القاهره اليوم للاعلامى عمرو أديب ثم أنهاء قناة أون تى فى تعقدها مع الصحفى ابراهيم عيسى فإغتيال صحيفة الدستور ... ثم منع الكاتب علاء الاسوانى و الاعلامى حمدى قنديل من الكتابه فى الشروق ... ثم قانون منع الرسائل الاخباريه عبر التليفونات المحموله الا للاحزاب المرخصه !!!!!!!! واخير اغلاق القنوانت الدينيه المصريه مثل قناة الناس والحافظ .... وهناك اشاعات عن حجب الفيس بوك وتويتر عن مصر

يعتقد القائمون على شئون الحكم فى مصر انهم بذلك يؤدون الفتنه فى مهدها .... وانهم سوف يستطيعون تسير مهزلة الانتخابات - سواء الشعب او الرئاسية - فى سلاسه وبدون منغصات .... حيث لا توجد فى الساحه الا ابواق تسبح بحمدهم وتتفنن فى التملق والنفاق ... او من سوف يصمت ويتجنب الصدام حتى لا يتعرض لما تعرض له الاخرون


الجماهير كانت ترى فى هذه الاماكن منطقه للتعبير عن ما بداخلها وما تشعربيه من الغصب والاحباط وتتصور انها حينما ترى فلان يتكلم بهذه اللهجة اللازعه للحكومه انه يعبر بلسانها وانه يقدر على تخفيف الالم عن طريق تحقيق هذا المطلب او ذاك .... وكانت تشاهد القنوات الدينيه وتعتقد انها بذلك تعبد الله فى صمت وتهرب من حل ازماتها وتجد من يطمئنها ان الله سوف ينتقم من الظالمين .... وان هذه الدنيا دار ابتلاء .... وعلينا ان نتمسك بالصير على هذا البلاء حتى النهايه

وهناك من كان يختبأ خلف الفيس بوك وبعتبره مكان مثالى للجهاد .... ويناضل ويزايد على المشتغلين بالسياسه عن طريق الكبيبورد ... وبكتفى بالكلمات الثوريه .... والشعارات الرنانه ولا نراه فى اى موقع او فاعليه .... او يحضر كى تلتقط له بعض الصور هنا وهناك حتى يقول انه مشارك ثم ينطلق مسرعا .... ويعتقد انه بذلك يشكل خطر داهم على النظام

والحقيقه ان الله حينما يغضب على عبد يسلط عليه نفسه ويتركة يتخبط فى هواه ..... وهذا ما حدث بالفعل فهم بذلك يغلقون جميع منافذ تسريب البخار الناتج عن غليان الشعب المصرى مما سوف يعجل بالانفجار ..... وحينما تكون كل النافذ مغلقه فسوف تتجمع كل الجهود المشتته نحو الهدف وتطيح بيه كالبركان الذى يقذف اللهب .... وتجعل المواجهه قربيه وفى الشارع وليس عبر وسائل اخرى اقل ضررا .....

انهم لا يستطيعون فهم ان التغير قادم قادم لان هذه هى سنة الله فى كونه .... فليمكروا كما يشائون... ولكن وعد الله سوف يحدث ..... سوف تزول دولة الظلم ....ومهما تأخر النصر ....نحن لن نيأس او نستسلم .... وما النصر الا صبر ساعة ... اللهم ادم عليهم نعمة الغباء ....اللهم سلط عليهم انفسهم اكثر واكثر

1 التعليقات:

mhsnelmhmdy 21 أكتوبر 2010 في 6:28 م  

"مع اني ما بفهمش في الحلل"

الظرف العالمي مناسب جداً لكي يتصرف عاهات النظام المصري كما يحلوا لهم

للأسف احياناً اتحسر على غياب جورج بوش

إرسال تعليق

عن المدونة

انا بتسبح ضد التيار فمهما كنت صغير مهما كنت ضعيف مهما كنت حاسس انك قليل الحيله دائما بيكون فى ايدك حاجه تعملها ولو صغيره اجعل المقاومه اسلوب حياتك اجعل السباحه ضد التيار هوايتك واجعل ليك شعار وانا شعارى الله اكبر ...يحيا الشعب

من أنا

صورتي
القاهره, Egypt
أنا إرهابية فكري يهدد الأمن القومي لأعداء الإسلام عامة ، ولليهود خاصة امتثلا لأمره _عز وجل _ : (( وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم ...)). لا اخشاكم .... فانا جنتى فى قلبى سجنى خلوه قتلى شهاده نفيى سياحه ولسنا سواء فانا اقوى منك بإمانى وعقيدتى ويقنى بنصر الله اضحك واسخر كما تشاء ولكنى انا الباقيه .... وحتى لو رحلت سيكون هناك الاف من بعدى لن تستطيع ان تبقى للابد فهذه ارضى سوف تخرج منها مذموما مدحورا انا مسلمه .... انا عربيه انا مسلمه مصريه .... ثورتى تونسية .... واصرارى ليبى .... ودمى سورى ... وصمودى يمنى .... وحلمى فلسطينى

الله أكبر ويحيا الشعب

الله أكبر ويحيا الشعب

انا لا انساكى فلسطين

انا لا انساكى فلسطين

قلمى هوه سلاحى

قلمى هوه سلاحى