اهم الاخبار

مبارك .....يعظ


فى مكان ما من ارض مصر محاط بالحراسه المشدده ... جلس مبارك وابنه يتحدثان..... فى محاوله منه لكى يعطى وريثه الطريقه المثلى لحكم مصر لمده طويل بدون اى منغصات ..... ينقل اليه خبره السنين المحفوره على وجهه الثمانينى .... يريد ان ينعم ابنه بالحكم فى سلام حيث انه لن بيدأ من الصفر ...بل سيقوم بتنفيذ كل ما سيقوله له الاب الحنون .... فهو منجم خبرات ....


وتحدث مبارك قائلا : انا اعتبر فرعون موسى مثلى الاعلى فى التعامل مع حكم مصر ..... فانا افرق اهلها شيعا حتى استطيع استعبادهم واقوم بالمساوه بينهم فى الاضطهاد و الذل والموت فقط ...... ضحك ضحكه ساخره طويله .... فبعد ان نفذ زبانيته ما يريد بالظبط تحقق له ما ارد .... طلب الابن توضيحا وياليت يكون بالامثله ...... نظر له فى عينه وقال : لكى تنعم بحكم مصر قسمها الى جماعات متضاده تذل هؤلاء وتستبيح دماء الاخرى وفى نفس الوقت تجعلهم يعتقدون انك تحمى كل جماعه منهم من الاخرى وان الاخرى هى التى تريد لهم الشر ..... وهذه هى حيله الاستعمار القديمه ولكن الحق يقال لقد نفذها وبحرفيه عاليه فرعون موسى ولذلك حكم مصر 76 سنه بلا اى مشاكل ..... فلم يكن فى عصره " امريكا " تنغص عليه سعادته بأستعباد بنى اسرائيل والمصرين وتطالبه كل حين بقلبل من الديمقراطيه حتى تجد من يريد ان يخدمها مثله ...

واستطرد يبدو انك فعلا تحتاج الى امثلة ... فهذه النظرات الزائغه تدل على عدم الفهم .... انك لم ترث منى الا الاسم وثقل الظل ولكن هذا لا يكفى لابد ان تكون لماح .... اسمع ما سأقوله جيدا فربما تحتاج الى تنفيذه كما هو فى المستقبل ..... اضطهد مسيحى مصر و اجعلهم يشعرون انهم اغراب وان مصر ليست بلدهم وفى نفس الوقت مص دماء المسلمين واجعلهم لا يخرجون من طاحونه اكل العيش ..... اترك التعصب ينتشر بينهم فهو مفيد جدا لك كى تسطتيع ان تجعل كلا منهم فزاعه للاخر ..... اياك والمعتدلين او من يستشعرون نواياك الحقيقيه ... هؤلاء هم الخطر الاكبر .... لانهم سجعلونهم ينتبهون الى ما تفعل ويتحدون ضدك .... اضرب اى محاوله للتقريب بينهم ..... اعتقل من يتضامنون مع الاقباط من المسلمين ... استخدم مع الاقباط القوه الناعمه ...بعض الوقت حتى يظن الاخرون انك تفضلهم وحتى لا تغضب عليك " امريكا " الام .... ترراخى فى الدفاع الحقيقى عنهم ... دعهم يموتون .... ثم القى التهمه على شاب من " السلفين الوهابين " فهؤلاء كبش فداء ممتاز .... سرب صورة احدهم مقتولا على يد جهازك الامنى حتى يشعر المسلمين انهم مستباحون .... وترك بعض من يدنون لك بالولاء يقومون بعملهم من تقليب الجماعتان على بعضهم البعض ..... اجلس وراقبهم بهدوء وتلذذ وهم يتهمون بعض ... ويكرهون بعض ...و يزايدون على بعض ... فقد دان الامر لك ...... تستطيع الان تمرير اى شئ تريده فهم جميعا مشغلون عنك .... لن يتذكر احد الان ان مجلس الشعب باطل ... او ان الاسعار فى ازدياد .... او انك تستعد لثوريت الحكم لابنك ...... او انك تعقد صفقات مع اسرائيل ....

وبذلك تكون انت الوحيد الذى يعيش فى امان واسترخاء بينما الجميع منهمكون فى هذه الفتنه

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عن المدونة

انا بتسبح ضد التيار فمهما كنت صغير مهما كنت ضعيف مهما كنت حاسس انك قليل الحيله دائما بيكون فى ايدك حاجه تعملها ولو صغيره اجعل المقاومه اسلوب حياتك اجعل السباحه ضد التيار هوايتك واجعل ليك شعار وانا شعارى الله اكبر ...يحيا الشعب

من أنا

صورتي
القاهره, Egypt
أنا إرهابية فكري يهدد الأمن القومي لأعداء الإسلام عامة ، ولليهود خاصة امتثلا لأمره _عز وجل _ : (( وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم ...)). لا اخشاكم .... فانا جنتى فى قلبى سجنى خلوه قتلى شهاده نفيى سياحه ولسنا سواء فانا اقوى منك بإمانى وعقيدتى ويقنى بنصر الله اضحك واسخر كما تشاء ولكنى انا الباقيه .... وحتى لو رحلت سيكون هناك الاف من بعدى لن تستطيع ان تبقى للابد فهذه ارضى سوف تخرج منها مذموما مدحورا انا مسلمه .... انا عربيه انا مسلمه مصريه .... ثورتى تونسية .... واصرارى ليبى .... ودمى سورى ... وصمودى يمنى .... وحلمى فلسطينى

الله أكبر ويحيا الشعب

الله أكبر ويحيا الشعب

انا لا انساكى فلسطين

انا لا انساكى فلسطين

قلمى هوه سلاحى

قلمى هوه سلاحى