اهم الاخبار

تلغرفات سربعه


- 1-
الى الاخوه والاخوات الى بينشدوا الاستقرارالذين يدمنون الذل والهوان ويستعذبون المهانه .... الذين يرون اننا مصدر خطر واننا نقض مضاجعهم ويكونون اول من يقف فى طابورتقسيم المغانم يريدون كل شى لهم بدون ان يدفعوا اى ثمن .... ارجوكم عودوا الى جحوركم ... فنحن لدينا ثوره نريد استكمالها حتى نستطيع بناء مستقبل افضل لبلادنا ..... واعدكم حينما ننتهى ساجمع لكم كل الجلادين وكل اشباه البشر حتى يسمونكم سوء العذاب الذى لا تستطيعون العيش بدونه فى مكان بعيد عنا ... فلتذهبوا انتم وهؤلاء الى الجحيم فلم يعد هنا من يريدكم

- 2-
اخوتى ... كما تعلمون نحن الان فى اخطر مراحل ثورتنا العبقريه وهى مرحلة التنظيف بعد الهدم ... حينما قالت الجماهير هذا الشعار العبقرى والبسيط " الشعب يريد إسقاط النظام " كان يعنى كل النظام وليس فقط الرئيس ... ان مبارك كان يحكمنا بعصابه اخطبوطيه منتشره الازرع ومتغلغله بقوه فى داخل جسد الوطن وكان هذا احدى اهم اسباب استقراره طول الثلاتين عام ... والان رحل ولكن ترك لنا احمد شفيق المقرب الى قلبه ...وصديقه الثانى بعد حسين سالم ...والذى مازال حتى الان يتصل بيه ليتشاور معه وكأنه لايزال الرئيس ... والذى لم يعترف بالثوره ويراها مجرد " اصلاحات " ... والذى يفكر وبتصرف مثل رفيقه مبارك .. الشعب يقول " ارحل ".. فبقوم هو بعمل " تعديل وزارى " لا يسمن ولا يغنى من جوع فلا تزال الوزارات السياديه ( الداخليه - الخارجيه - العدل - الدفاع - الانتاج الحربى ) على رأسها رجال النظام البائد .... ولا يزال المحافظين كما هم .. وهم من رجال النظام ومازالوا يدينون له بالولاء ... فكيف نستأمن هؤلاء على منجزاتنا وكيف نصدق انهم سيعملون على تحقبق اهدافنا ... ولذلك لابد من تغير كل هؤلاء ولا نستثنى منهم احد لانهم احد عناصر الثوره المضاده التى تحاول احتواء ما نقوم بيه وتحاول اعادة انتاج النظام كما كان وان اخذ بعض الاشكال الجديده

-3-
الى الذين يبعتقدون ان الداخليه اتغيرت واننا لازم ننسى دم شهدائنا الى فى ايديهم وعفا الله عما سلف ودول كانوا بينفذوا الاوامر والاتصالات كانت مقطوعه عنهم وان فى منهم ناس ماتت يعنى نبقى خالصين ... اريدكم ان تشاهدوا هذا الفديوا والذى يتحدث فيه مدير امن دمنهور بكل وضوح http://www.youtube.com/watch?v=N9R-_bMRuY8
وايضا اريد ان اذكركم بالظابط المحترم الذى قتل يوم الخميس سواق ميكروباص فى المعادى لمجرد انه كسر عليه وبعد ذلك طلع علينا وزير الداخليه محمود وجدى يصرح انه قتله بالرصاص من سلاحه الميرى فى يوم اجازته وانه كان فى اجازه !!!! وهذا يدفعنى الى السؤال اذا كان هذا هو تصرفه فى الاجازه فماذا كان يفعل حين يكون فى العمل هل يأكل البشر احياء ويمص دمائهم ... حسبى الله ونعم الوكيل

-4-
ما قامت بيه امس الشرطه العسكريه التابعه للجيش من ضرب للمعتصمين فى ميدان التحريرحتى اقاله حكومه احمد شفيق رساله خطيره للذين يعتقدون ان الامور انتهت وعلينا العوده الى حياتنا الطبيعيه... وهذا فديوا يصور ما حدث http://www.youtube.com/watch?v=zwPBXtfL2Hk
وانا لا اقبل بيان الاعتذار القوات المسلحة لان احتكاتهم بالمتظاهرين امس كانت منظمة ( اصل العسكري مش ماسك الكتريك شوك كده عادي في الطبيعي بيلعب بيه ... و السحل و اعتقال الناس ده منظم )
و لن اقبله قبل تنفيذ كل المطالب
* محاسبة المسئول عن احتكاكات امس
* اقالة حكومة شفيق فورا
* حل امن الدولة
* الافراج عن كافة المعتقلين
* تقديم باقي رؤؤس النظام السابق للمحاكمة قبل هربهم
* وقف العمل بقانون الطوارئ
كفانا احتفلا ولهو ولعب وليروا منا تصميم واصرارعلىتحقيق باقى مطالبنا واننا نريد تنفيذها جميعا دون اى ابطاء او تسويف .. ايها الجيش المصرى نحن لسنا ضدك ونعلم انك لا تريد قتلنا وان هناك محاولات كثيره للدفع بينا فى هوة الاختلاف ولكن ارجوا منك ان تكون عند حسن ظننا جمبعا واحذر ان تفقد مصداقيتك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عن المدونة

انا بتسبح ضد التيار فمهما كنت صغير مهما كنت ضعيف مهما كنت حاسس انك قليل الحيله دائما بيكون فى ايدك حاجه تعملها ولو صغيره اجعل المقاومه اسلوب حياتك اجعل السباحه ضد التيار هوايتك واجعل ليك شعار وانا شعارى الله اكبر ...يحيا الشعب

من أنا

صورتي
القاهره, Egypt
أنا إرهابية فكري يهدد الأمن القومي لأعداء الإسلام عامة ، ولليهود خاصة امتثلا لأمره _عز وجل _ : (( وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم ...)). لا اخشاكم .... فانا جنتى فى قلبى سجنى خلوه قتلى شهاده نفيى سياحه ولسنا سواء فانا اقوى منك بإمانى وعقيدتى ويقنى بنصر الله اضحك واسخر كما تشاء ولكنى انا الباقيه .... وحتى لو رحلت سيكون هناك الاف من بعدى لن تستطيع ان تبقى للابد فهذه ارضى سوف تخرج منها مذموما مدحورا انا مسلمه .... انا عربيه انا مسلمه مصريه .... ثورتى تونسية .... واصرارى ليبى .... ودمى سورى ... وصمودى يمنى .... وحلمى فلسطينى

الله أكبر ويحيا الشعب

الله أكبر ويحيا الشعب

انا لا انساكى فلسطين

انا لا انساكى فلسطين

قلمى هوه سلاحى

قلمى هوه سلاحى