اهم الاخبار

يوميات نظام " سابق " (2) على سلم النقابة


ترتدى ملابسها على عجل ... تلقى نظره اخيرة على عدد الاشخاص الذين أكدوا حضورهم للوقفه ... تخرج ثم ترجع مسرعه ..تذكرات انها لم تاخذ معها النظاره السوداء الكبيره .. ترتديها فاتأكل نصف وجهها .... تقول فى نفسها " هذا احسن ..لا اريد ان يرى احد اننى مرهقه ..وكذلك لا اريد ان يعرفنى احد " .... فى طريقها الى نقابة الصحفين ...حيث أشهر " سلم " ..هنا كان دائما يتجمع الناس للتعبير عن أرائهم .... وهنا كانوا دائما ما يتضامنون مع من يتم اعتقالهم .. هذا هو المكان المناسب حيث تعرفه كل وسائل الاعلام ... تمشى مسرعه ..وكل برهة تتاكد ان احد لم يتعرف عليها بعد ..


تصل الى حيث النقابة ... تجد السلم فارغا ...لا احد ...أين الالاف الذين اكدوا انهم سيحضرون ؟!!!!! ... أين اعضاء الحزب الوطنى الذين كان يتشدق بهم صفوت الشريف اين ال 3 مليون يا احمد عز ؟؟؟!!!! ... لا جدوى من هذا الان فكلهم هناك فى طره ....لن اجد من اصب عليه غضبى ولعناتى ... ولكن هذا غير مناسب بالمره ماذا سأقول للجرائد او الفضائيات ان وجدونى هنا بمفردى ؟؟؟!!!!! ستكون فضيحه اخرى ... ياللهى الا يكفينى ما حدث ؟؟؟ ان جمال وعلاء فى طره وسوف يلحق بهم ابيهم قريبا بعد ان يعرفوا انه يتمارض حتى يظل فى المشفى ...ولذلك لابد ان أستغل هذا الوقت الثمين فى ادعاء اننا لنا شعبيه وان الناس متعاطفه معان وانهم لا يريدون محاكمتهم ......

بينما هى فى شرودها ... لا تنتبه الى هذه السيده التى تقترب منها وتحاول التعرف عليها ... ويقطع حبل افكارها صراخ السيده : " أم عيلاء .... انتى أم عيلاء ..انا متأكده ... انا شوفت صورك كتير على كتب العيال بتاعة المدرسه .... ازيك يا حبيبتى ..قلبى عندك والله ...حسه بيكى وبمرمطتك ...اه صحيح ما عرفتكيش بنفسى ..انا أم سيد ... وانتى ايه الى جابك هنا .... اه ..اكيد علشان عايزه تزورى العيال و ابوهم ومش عارفه ..صح " ... تلجم المفأجه لسانها ...هل تنكر نفسها او تقر انها سوزان ثابت ... ترد عليها قائله : " ايوا انا سوزان مبارك .. بس انا هنا مش علشان ازورهم انا هنا علشان يفرجوا عنهم .. لانهم أبرياء .. ما عملوش حاجه "

تقول لها أم سيد : " طيب يا حبيبتى ...والله انتى صعبانه عليا وخصوصا انك شكلك كده تعبان ... اقدر اساعدك بحاجه ...ما انا اصلى برضوا يا ما جريت وراء أبو سيد ... منهم لله البعدا... كان خلاص هايسدد الشيك الاخرانى بتاع التلاجه لكن ما صبروش عليه ورفعوا عليه قضيه وحبسوه ...وخدوا التلاجه ... بس ربنا وقفلنا ولاد الحلال الى ساعدونى لحد ما خرج لنا أبو سيد بالسلامه .... يقطع الاقساط والى شار بشورتها ...والى كان السبب ربنا يجحمه مطرح ما راح .... " .... ترتبك قليلا بعد ان ادركت انها تدعى على ابناء ها وزوجها ... وتلاحظ ازدياد شحوب سوزان ...فتحاول ان تتدارك الامر قائله : "معلشى ياختى ...ربنا يفك سجنهم قريب ويطمنك عليهم "

تحاول سوزان ان تلقى الامر كله خلف ظهرها فهى هنا لمهمه محدده .... فى هذه الاثناء كان هناك بعض الاشخاص بدءوا فى التواجد على السلم ... كان عددهم لا يتجاوز ال 20 .... تبداء فى الهتاف ... " يا جمال يا أخانا ...يا علاء يا أخانا ..كيف العتمة فى الزنزانة " ... فيحدث امر غير متوقع ... يجيبها صدى الصوت بكلام مختلف " ابنى فى سور السجن وعلىً ...بكره الثوره تقوم ما تخلىً " .... الجميع يتلفتون حولهم لا يجوا شئ غير طبيعى ... لا يوجد احد قال هذا الكلام ... كيف نقول كلام ونسمع غيره !!!!!!!!!! .... تهتف مره ثانية : " ارحموا الشيخ الكبير ... اما لكم من ضمير " ..يجيبها الصدى " آه يا قائد الضربه الجويه ...ده فى عهدك كتروا الحرميه ..... بكره يا خالد ناخد تارك ...لما نطير حسنى مبارك " ..... يفزع الناس ويهرولون بعيدا عن المكان ...فالذى يحدث شئ غير منطقى بالمره ..هل هذه اشباح ام ماذا ؟!!!!!! .....

لا يبقى غيرها هى و ام سيد التى تراقب ما يحدث فى زهول ... وكان جدران نقابة الصحفين تضامنت هى الاخرى مع ضحايا مبارك واعلنت العصيان .... ثم يقترب منها رجلين بملابس مدنيه ومن ورائهم مجموعه من الظباط .... تبتعد ام سيد بطريقه غريزيه ...فهى لا تزال تحمل من الذكريات السيئه للشرطه ... ولكنها تراقب الموقف وتسمعهم يقولون لها : " هيا معانا ... لقد امر النائب العام بحبسك 15 يوم على ذمة التحقيق ..... " .... لا تستطيع ام سيد ان تمنع نفسها من الضحك ...هذه اول مره ترى عائلة بأكملها فى السجن ودفعه واحد .... تضحك وتردد " آه ياما وآه يابا ..دى عيلة واطية ونصابة ...هاتوا الفلوس الى عليكوا ...هاتوا الفلوس الى عليكوا ....هاتوا الفلوس الى عليكوا "

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عن المدونة

انا بتسبح ضد التيار فمهما كنت صغير مهما كنت ضعيف مهما كنت حاسس انك قليل الحيله دائما بيكون فى ايدك حاجه تعملها ولو صغيره اجعل المقاومه اسلوب حياتك اجعل السباحه ضد التيار هوايتك واجعل ليك شعار وانا شعارى الله اكبر ...يحيا الشعب

من أنا

صورتي
القاهره, Egypt
أنا إرهابية فكري يهدد الأمن القومي لأعداء الإسلام عامة ، ولليهود خاصة امتثلا لأمره _عز وجل _ : (( وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم ...)). لا اخشاكم .... فانا جنتى فى قلبى سجنى خلوه قتلى شهاده نفيى سياحه ولسنا سواء فانا اقوى منك بإمانى وعقيدتى ويقنى بنصر الله اضحك واسخر كما تشاء ولكنى انا الباقيه .... وحتى لو رحلت سيكون هناك الاف من بعدى لن تستطيع ان تبقى للابد فهذه ارضى سوف تخرج منها مذموما مدحورا انا مسلمه .... انا عربيه انا مسلمه مصريه .... ثورتى تونسية .... واصرارى ليبى .... ودمى سورى ... وصمودى يمنى .... وحلمى فلسطينى

الله أكبر ويحيا الشعب

الله أكبر ويحيا الشعب

انا لا انساكى فلسطين

انا لا انساكى فلسطين

قلمى هوه سلاحى

قلمى هوه سلاحى