اهم الاخبار

على الهامش



لماذا قمنا بالثوره ؟ ..... قناعتى الشخصيه ... حتى يكون الشعب فعلا مصدر السلطات وليس على الهامش ...

هل حدث ذلك بالفعل ؟ .... لا للاسف الشديد .... حتى الان
انا ارفض ان يتم اختصار هذا الانجاز العظيم فى بعض اشخاص وبعض المواقف وبعض الانتصارات الجزئيه .... الشعب .. البطل الحقيقى والذى بذل الكثير من اجل ان يتحرر ليس فقط فى 18 يوم بل من سنه 2000 حتى الان لم يحكم ... حتى الان يتم التعامل معه على انه على الهامش ... انه قاصر على الفهم و الادراك ... انه يحتاج الى الوصايه ..

حتى الان يتم مواجة تحدياتنا بنفس السبل القديمه .... الشحاته والاقتراض ... او بالثمثيل و الطبطبه .... او بالقسوه المبالغ فيها ... ودائما بعدم عداله
اشعر اننى مكبله بحكمة الساده الكبار الذين يعتقدون اننا متهورين .... برغم من اننا استطعنا ان نزيل كثيرا مما خربه ولكنهم يابون الا مزيدا من التكبيل و التعطيل ... لا الوم عليهم ...فهم لم يحلموا هذا الحلم ولم يسعوا الى تحقيقه.... وبالتالى يصعب عليهم تصديق اننا فعلا نستطيع

نستطيع ان نكون بلد تنهض بسواعد إبنائها بدون شروط البنك الدولى ومعونه امريكا المذله ...... نستطيع ان نواجه اسباب الاحتقان الذى نما وتغلغل داخل مجتمعنا بفضل مبارك وعصابته وذلك عن طريق ابراز وتقديم المعتدلين .... نستطيع ان نحقق الامن الاجتماعى حينما لا نترك الفساد ينمو من جديد ولا نتستر عليه .... نستطيع ان نمحوا من قاموسنا التميز والتفضيل وان نكون فعلا كلنا امام القانون كأسنان المشط

حينما نحقق استقلال ارادتنا اقتصاديا و تلاحم مجتمعنا و نكون كلنا سواسيه امام القانون ... هنا فقط نكون حققنا ما كنا نريد يوم ثورنا على نظام مبارك .... هذا قد يستغرق بعض الوقت ولكن نحن نستطيع ان نبدأ وحينما تظهر البشائر ... ستعلمون اننا كنا على حق

ارجوكم لا تتعاملوا مع الوضع بنفس منطق الاحداث القديم .... نحن نريد اتقان وليس مجرد عمل ... نحن نريد ابتكار وليس مجرد تقليد ... نحن نريد أنتماء حقيقى يظهر فى كل ما نصنع ... ارجوكم كفنا حديث للاستهلاك المحلى ... كفنا مسكنات ... كفانا ظواهر اعلاميه مصطنعه ....
لماذا تريدون مننا ان نعود الى منطقة " وانا مالى " لا لن نعود بعد كل هذه الدماء الطاهره بعد كل هذه التضحيات بعد كل هذا المجهود لن نصنع اصنام جديده

عزيزى الجيش ... عليك ان تعلم جيدا اننا لم نعد نحتمل هذه التصرفات المثيره للشك والريبه .... لن نقبل الغموض و السكوت ... نحن نريد ان نعرف لماذا وكيف ومتى وهذه اسئله مشروعه .... لن نقبل التعامل بمنطق " نحن نعرف اكثر " لان هذا المنطق الذى اوردنا المهالك ... ولا تعتقد ان هذا تخوين او عدم ثقه .. ولكننا نشعر بالمسؤليه مثلك تماما ونريد ان نحمى بلدنا مثلك تماما وهذا يدفعنا الى المشاركة فى اتخاذ القرار حتى نكون على قناعه به ونعمل على تنفيذه

الى المجلس العسكرى و المشير طنطاوى : نحن لن نقبل بكم طواغيت مثل مبارك تٌعبد من دون الله ... لا تسألون عما تفعلون ونحن نسأل ... عليكم التعامل مع الامر بجديه .... نريد ان يكون الامر كله مكشوفا .... اعلم انكم تتعرضون لضغوط سواء خارجيه او عربيه ولكن اعلموا جيدا ان هؤلاء لن ينفعكم حينما يفقد الشعب الثقه فيكم وهذا بدأ هذا بفضل ما تقومون بيه من اختبارات لمدى صبرنا ... واعلمكم ان صبرنا قد نفذ
لن نقبل ان تحاكمون الشرفاء امام المحاكم العسكريه وتتركون مبارك يتمارض فى شرم الشيخ
لن نقبل ان تتصالحوا مع سوزان مقابل بعض الاموال التافهه التى لا تمثل فيما سرقته شئ
لن نقبل ان يتم فصل طلاب شرفاء من الجامعه كل جرمهم انهم احرار لا يريدون ذيل للحزب الوطنى عميدا لهم
لن نقبل بأى حال من الاحوال العوده الى التعامل معنا كأننا مجرد ظل او على هامش ما يشغلكم

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عن المدونة

انا بتسبح ضد التيار فمهما كنت صغير مهما كنت ضعيف مهما كنت حاسس انك قليل الحيله دائما بيكون فى ايدك حاجه تعملها ولو صغيره اجعل المقاومه اسلوب حياتك اجعل السباحه ضد التيار هوايتك واجعل ليك شعار وانا شعارى الله اكبر ...يحيا الشعب

من أنا

صورتي
القاهره, Egypt
أنا إرهابية فكري يهدد الأمن القومي لأعداء الإسلام عامة ، ولليهود خاصة امتثلا لأمره _عز وجل _ : (( وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم ...)). لا اخشاكم .... فانا جنتى فى قلبى سجنى خلوه قتلى شهاده نفيى سياحه ولسنا سواء فانا اقوى منك بإمانى وعقيدتى ويقنى بنصر الله اضحك واسخر كما تشاء ولكنى انا الباقيه .... وحتى لو رحلت سيكون هناك الاف من بعدى لن تستطيع ان تبقى للابد فهذه ارضى سوف تخرج منها مذموما مدحورا انا مسلمه .... انا عربيه انا مسلمه مصريه .... ثورتى تونسية .... واصرارى ليبى .... ودمى سورى ... وصمودى يمنى .... وحلمى فلسطينى

الله أكبر ويحيا الشعب

الله أكبر ويحيا الشعب

انا لا انساكى فلسطين

انا لا انساكى فلسطين

قلمى هوه سلاحى

قلمى هوه سلاحى