اهم الاخبار

عن اضطهاد الاغلبية

تقول الاسطورة ان مصر بها اغلبية مسلمه واقلية مسيحيه غالبا ما تكون الاقلية هي التي تشعر بالتميز ضدها ويصبح لديها شعور بالاضطهاد...

ولكن الحقيقة الان فى مصر بعد الانقلاب ان المسلمين هم المضطهدون المطاردون المعتقلون المقتولون اذا ما رفعوا اربع اصابع فى وجه طغيان البيادة اذا ما رفضوا الركوع لغير الله وترفعوا عن المذله

شاء ربى ان يكون مسكني الجديد خلف الكاتدرائية المرقسية بالعباسية لاكون شاهد عيان على ما يتمتع به النصارى من حقوق لم تعد لنا نحن ابناء الاسلام ...
 فكنائسهم محصنه تحرسها مدرعتين تشهر اسلحتها فى وجه كل عابر بينما المساجد تقتحم وتحرق وتحاصر 
مفتوحه طوال اليوم لكل زائر ولا تغلق بينما المسجد يغلق مباشرتا بعد الصلاه وهناك مساجد مغلقه بحجة التجديدات مثل مسجد رابعة العدوية و الفتح برمسيس
يستطيعون تنظيم الرحلات والمعسكرات بها دون مشاكل او منغصات من امن الدوله بينما انت لا تستطيع ان تعتكف فى مسجد الا بعد موافقات وامضاءات



يستمعون الى مواعظهم بدون تحديد سقف زمنى لها بينما فى صلاة الجمعه وحسب تعليمات وزارة الاوقاف فالسقف الزمنى لخطبة الجمعة هو عشرون دقيقه 
لا احد يشرف على ما سوف يقال فى الموعظة بينما تراجع الخطب والدروس من قبل امن الدوله
قنواتهم الفضائية تعمل ولم يغلق لهم قناه حتى ولو كانت تسخر من المسلمين 
اصبحت مناهجنا الدراسية فى حاجه الى المراجعة والذى يقوم بذلك البابا !!!!

التضييق والاعتقال والمضايقة لمن ترتدى الخمار او النقاب اصبح الالتزام بالسمت الاسلامي مصدر خطر 




انا اريد فقط ان اقيم عليهم الحجه هؤلاء الذين لا يرون فى مانحيها حرب على الاسلام 
في التاكسي
في الميكروباص 
في القطار 
في الطائرة
في العمل 
في كل مكان يعيش جيل الإسلاميين الحالي في مصر غربة لا تشبهها في تاريخ هذا الدين إلا غربة النبي صلى الله عليه وسلم وصحابته الكرام في مكة
لذلك :
كانت طوبى للغرباء ( شجره في الجنة يجري الفرس النحيف في ظلها مائة عام )
ولذلك :
أرجو أن يكون الله عز وجل قد قدر ذلك رفعًا لدرجاتهم عنده
غربة لا نظير لها
يا الله هون غربتنا


0 التعليقات:

إرسال تعليق

عن المدونة

انا بتسبح ضد التيار فمهما كنت صغير مهما كنت ضعيف مهما كنت حاسس انك قليل الحيله دائما بيكون فى ايدك حاجه تعملها ولو صغيره اجعل المقاومه اسلوب حياتك اجعل السباحه ضد التيار هوايتك واجعل ليك شعار وانا شعارى الله اكبر ...يحيا الشعب

من أنا

صورتي
القاهره, Egypt
أنا إرهابية فكري يهدد الأمن القومي لأعداء الإسلام عامة ، ولليهود خاصة امتثلا لأمره _عز وجل _ : (( وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم ...)). لا اخشاكم .... فانا جنتى فى قلبى سجنى خلوه قتلى شهاده نفيى سياحه ولسنا سواء فانا اقوى منك بإمانى وعقيدتى ويقنى بنصر الله اضحك واسخر كما تشاء ولكنى انا الباقيه .... وحتى لو رحلت سيكون هناك الاف من بعدى لن تستطيع ان تبقى للابد فهذه ارضى سوف تخرج منها مذموما مدحورا انا مسلمه .... انا عربيه انا مسلمه مصريه .... ثورتى تونسية .... واصرارى ليبى .... ودمى سورى ... وصمودى يمنى .... وحلمى فلسطينى

الله أكبر ويحيا الشعب

الله أكبر ويحيا الشعب

انا لا انساكى فلسطين

انا لا انساكى فلسطين

قلمى هوه سلاحى

قلمى هوه سلاحى