اهم الاخبار

المختصر المفيد .... رسالة الى المجلس العسكرى الحويط

عزيزى المجلس العسكرى .. لماذا تصر على انتهاج معادلة الجنون .. والتى تقول: لا تتوقع شئ جديد اذا استخدمت نفسى الطريقة فى كل مره .. الم تتعلم شئ من رئيسك المخلوع المطرود .. الصهيونى ... لماذا تسير على نهجه وتتوقع أن يستجيب الشعب بطريقة مختلفه ...


لماذا لا تريد ان تعترف أنها ثورة .. وتراها فى خيالك مجرد أصلاح للنظام القديم .. يصلح معها البطئ والتراخى وتغير الوشوش القديمة ... لماذا تصر ان تتعامل معنا بالقطعة ...

الم تقرأ من نتيجة الاستفتاء أن الاغلبية تريد سلطة ثورية مدنية عن طريق أنتخابات نزية ....

لماذا ترضخ للآملائات الحلف الصهيوأمريكى وتخاف منه .. ألم ترى كيف تخلى عن حليفه الاقوى مبارك .. حينما لفظه الشعب ... وانت تسير على نفس النهج ... لماذا تعتقد انك تختلف وانك أستثناء ...

أعلم جيدا ان هذا الشعب لم يعد يخشى الا الله وكما أسقط نظام كامب ديفيد سيسقط كل من يحاول إعادة أنتاجه ...

وأعلم جيدا ان هذا الشعب يستطيع أن يفرق بين من يريد الاصلاح ومن يتلاعب ... ولا يقدم شئ ..

وأعلم جيدا أن رصيدك نفذ ولم تعد هناك المزيد من الفرص .. وأياك وأضغاث أحلام .. عار عليك وصفاقه ان تكون شاهد على أنهيار النموذج الاتاتوركى ... وتشتهيه .. وتصدق من يخدعوك ويقولون ان هذا بالامكان .. سواء كانوا أمريكان او نخبة علمنية متسلقه ..

غادر المسرح بهدوء ... سلم السلطة للثورة .. والتزم بموعد الانتخابات و أياك والتلكؤ و المماطله ... حينها سيتذكر الشعب بالخير

أيها المجلس العسكرى ... هذا بيان من الشعب المصرى :

"قالوا لن نؤثرك على ما جاءنا من البينات والذي فطرنا فاقض ما أنت قاض إنما تقضي هذه الحياة الدنيا"

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عن المدونة

انا بتسبح ضد التيار فمهما كنت صغير مهما كنت ضعيف مهما كنت حاسس انك قليل الحيله دائما بيكون فى ايدك حاجه تعملها ولو صغيره اجعل المقاومه اسلوب حياتك اجعل السباحه ضد التيار هوايتك واجعل ليك شعار وانا شعارى الله اكبر ...يحيا الشعب

من أنا

صورتي
القاهره, Egypt
أنا إرهابية فكري يهدد الأمن القومي لأعداء الإسلام عامة ، ولليهود خاصة امتثلا لأمره _عز وجل _ : (( وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم ...)). لا اخشاكم .... فانا جنتى فى قلبى سجنى خلوه قتلى شهاده نفيى سياحه ولسنا سواء فانا اقوى منك بإمانى وعقيدتى ويقنى بنصر الله اضحك واسخر كما تشاء ولكنى انا الباقيه .... وحتى لو رحلت سيكون هناك الاف من بعدى لن تستطيع ان تبقى للابد فهذه ارضى سوف تخرج منها مذموما مدحورا انا مسلمه .... انا عربيه انا مسلمه مصريه .... ثورتى تونسية .... واصرارى ليبى .... ودمى سورى ... وصمودى يمنى .... وحلمى فلسطينى

الله أكبر ويحيا الشعب

الله أكبر ويحيا الشعب

انا لا انساكى فلسطين

انا لا انساكى فلسطين

قلمى هوه سلاحى

قلمى هوه سلاحى